محافظ الدقهلية يستعرض اللائحة الجديدة للإعلانات

محافظ الدقهلية يستعرض  اللائحة الجديدة  للإعلانات 
محافظ الدقهلية يستعرض  اللائحة الجديدة  للإعلانات 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعاً باللجنة العليا للاعلانات لمناقشة واستعراض اللائحة الجديدة وسبل وآليات الاستفادة من موارد الإعلانات وحل مشاكل شركات الإعلانات.

وناقش الاجتماع، اللائحة الجديدة للاعلانات والموقف المالي ومناقشة اقتراحات شركات الدعاية والإعلانات والمشاكل التي تواجهم لحلها.

وأكد "المحافظ" على ضرورة تعظيم إيرادات المحافظة من الإعلانات لاستغلالها في إنشاء مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات بما لا يخل بالإيرادات العامة للدولة.
وكلف الدكتور أيمن  مختار رؤساء مجالس المدن والمراكز والأحياء ومسئولي الإعلانات بالمحافظة بتوحيد الشكل العام للإعلانات في شوارع المحافظه لتظهر بشكل جمالي وحضاري وإزالة كافة الإعلانات العشوائية التي تعيق حركة مرور المواطنين وتشوه المنظر العام.


ووجه "المحافظ" بسرعة سداد كافة الميدونيات المستحقه علي شركات الإعلانات وتذليل كافة العقبات لتطبيق منظومة ناجحة تخدم المحافظة والشركات العاملة في مجال الإعلانات لتوفير فرص عمل للشباب.


وأشار "مختار" إلى أن تعدد الجهات المسئولة عن إصدار التراخيص تعرقل منظومة العمل وتضيع الجهد والوقت وتهدر المال العام وتهدد نجاح شركات الاعلانات.

يأتي ذلك، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعظيم موارد الدولة والاستفادة منها في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

اقرا ايضا

«ثقافة الدقهلية» تواصل احتفالاتها بالعيد القومي للمحافظة